X

الافضل بي عمل باك اب وبدون منازع Acronis True Image Boot Last updated Sep 11, 2024

Backup, Restore and Synchronization System and Files

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • هاني الكيالي
    Thread Author
    مجموعة الإدارة
    • Sep 2018 
    • 401 
    • 540 
    • 965 



    العمل لله عز وجل

    نصرا جميلا لغزة



    اعزائي طبعا هو الافضل بدون منازع لعمل باك اب للويندوز

    وايضا لنسخ الهارد بشكل كامل ونقله على جهاز اخر

    وهذه الطريقة التي انا استعملها دائما



    Last updated Sep 11, 2024


    شرح البرنامج







    أعلنت شركة Acronis، الشركة العالمية الرائدة في مجال حماية البيانات السحابية الهجينة للشركات والمستهلكين، اليوم عن إطلاق برنامج Acronis True Image. يتضمن الإصدار الجديد تحديثات رئيسية لقدرات النسخ الاحتياطي والاسترداد للبرنامج، وهو أول برنامج نسخ احتياطي شخصي يدمج تقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي مصممة لحماية البيانات بشكل نشط ضد برامج الفدية.

    إن النسخ الاحتياطية التي يتم ضبطها ونسيانها والحماية الشاملة تعني أنك لن تفقد أبدًا ملفات ثمينة أو تطبيقات باهظة الثمن - ويمكنك دائمًا استعادة نظامك في لمح البصر

    تمكنك النسخ الاحتياطية المرنة من نسخ ما تريده احتياطيًا - من صور النظام الكاملة إلى الملفات الفردية - إلى التخزين الذي تريده
    إن عمليات الاسترداد سريعة وموثوقة، وببضع نقرات فقط يمكنك استعادة نظامك بالكامل إلى نفس الجهاز أو جهاز جديد
    إن استنساخ القرص ومحركات الاسترداد الكل في واحد والتشفير من البداية إلى النهاية والابتكارات الأخرى تضمن أن بياناتك آمنة دائمًا
    النسخ الاحتياطي والاسترداد
    التصوير المرآوي. استنساخ القرص. محركات الاسترداد الكل في واحد. من السهل التأكد من توفر بياناتك للاسترداد، بغض النظر عما يحدث.

    الوصول من أي مكان
    استرداد أي ملف من النسخ الاحتياطي السحابي الخاص بك، أينما كنت، وعلى أي جهاز. إدارة النسخ الاحتياطية عن بُعد. استمتع بمزامنة الملفات ومشاركتها بشكل آمن.

    الحماية المبتكرة
    حل النسخ الاحتياطي الشخصي الوحيد الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لإيقاف برامج الفدية والقرصنة المشفرة في الوقت الفعلي. يوفر توثيق بيانات blockchain.

    رؤية 2021 المحسنة
    تتغير طريقة وصولنا إلى البيانات واستخدامها باستمرار، وكذلك التهديدات التي تتعرض لها هذه البيانات. يجب أن تتطور حمايتك أيضًا. مع أكثر من 100 تحسين وميزات جديدة، يبقيك Acronis True Image 2021 على اطلاع دائم.

    الحماية المزدوجة الآلية
    قم بالنسخ الاحتياطي محليًا مع تكراره في السحابة في نفس الوقت حتى يكون لديك دائمًا نسخة آمنة خارج الموقع للاسترداد.

    مركز إشعارات الدرج
    تمكنك الرسائل التي يتم دفعها إلى درج سطح المكتب من مراقبة حالة النسخ الاحتياطية حتى تتمكن من الاستجابة بسرعة لأي مشكلات.

    إدارة الطاقة المخصصة
    تجنب استنزاف البطارية من خلال إدارة النسخ الاحتياطية للكمبيوتر المحمول بكفاءة. حدد مستوى طاقة أدنى أو قم بحظر النسخ الاحتياطية على طاقة البطارية.

    النسخ الاحتياطي على شبكة Wi-Fi محددة
    المكان الذي تقوم فيه بالنسخ الاحتياطي هو اختيارك. الآن يمكنك بسهولة تجنب الاتصالات المقننة والشبكات العامة التي تعرض البيانات للخطر.

    استعادة سحابية محسنة
    استمتع بأداء أسرع وتجربة أكثر سهولة. محسّنة لسهولة التنقل.

    حماية فعّالة وشاملة
    هل تستخدم حلولاً متعددة لحماية بياناتك؟ إذن فأنت تدفع المزيد مقابل مجموعة من الحلول التي تخلق فجوات في دفاعك. يوفر لك Acronis True Image 2021 قوة التكامل، مع ميزات حماية البيانات والأمن السيبراني والإدارة التي تتحكم فيها من لوحة تحكم بديهية واحدة.

    متعدد الاستخدامات
    قم بالنسخ الاحتياطي لما تريد، بالطريقة التي تريدها باستخدام أدوات مثل التصوير المرآوي والنسخ الاحتياطي على مستوى الملف/المجلد واستنساخ القرص النشط والنسخ الاحتياطي من السحابة إلى السحابة لـ Office 365 والجدولة القائمة على الأحداث والنسخ الاحتياطي المستمر والتكرار التلقائي للنسخ الاحتياطية المحلية في السحابة.

    مرن
    تحكم في مكان تخزين بياناتك، سواء كان محليًا على محرك أقراص ثابت خارجي أو مجلد شبكة أو جهاز NAS أو خارج الموقع في السحابة أو مزيج لضمان الحماية الكاملة. وافق على شبكات Wi-Fi محددة لتجنب المشكلات المحتملة.

    مرئي
    تعرف على كل شيء عن النسخ الاحتياطي الخاص بك في لمحة. راقب حالة النسخ الاحتياطية من خلال إشعارات الدفع إلى شريط سطح المكتب. شاهد أحجام الملفات وسرعات النسخ الاحتياطي والعروض المرمزة بالألوان لنوع البيانات المخزنة باستخدام لوحة التحكم المرئية الخاصة بنا.

    متوافق
    احم بياناتك بغض النظر عن مكان وجودها باستخدام حل يدعم أحدث إصدارات Windows وMac وiOS وأجهزة Android، بالإضافة إلى الآلات الافتراضية. إن دفاعنا المتكامل ضد البرامج الضارة متوافق بنسبة 100% مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى.

    ما الجديد

    الحماية المزدوجة
    تجعل Acronis عملية الحماية سهلة وفعالة من خلال تكرار النسخ الاحتياطية المحلية في السحابة تلقائيًا، بحيث يكون لديك دائمًا نسخة خارج الموقع متاحة للاسترداد. بمجرد إكمال النسخ الاحتياطي الأول بنجاح، يحدث النسخ الاحتياطي والتكرار في وقت واحد.
    تقنية النسخ الاحتياطي المحسّنة
    يوفر تنسيق النسخ الاحتياطي الجديد لدينا أداءً أفضل بشكل عام، مما يتيح تصفحًا أسرع للنسخ الاحتياطية السحابية، وسرعة محسنة للنسخ الاحتياطي والاسترداد، وإزالة التكرار من البيانات.
    مركز إشعارات الدرج
    يمكنك الحصول على رسائل يتم دفعها إلى الدرج الخاص بسطح المكتب. يتيح لك هذا مراقبة حالة النسخ الاحتياطية بسهولة، وتلقي نصائح في الوقت المناسب حول كيفية تعزيز حمايتك، والاستجابة بسرعة لأي مشكلات.
    برنامج مكافحة البرامج الضارة المعزز
    مع استمرار تطور التهديدات الإلكترونية، نعمل باستمرار على تحسين الحماية النشطة من Acronis للبقاء في المقدمة. تجعل نماذج التعلم الآلي الجديدة لدينا برنامجنا أكثر فعالية، ويوقف الإصدار الأحدث الآن هجمات إنهاء الخدمة غير المشروعة. سيتم إعلامك بالسبب وراء مراقبة عملية معينة أو حظرها باعتبارها ضارة.
    النسخ الاحتياطي على شبكة Wi-Fi المحددة
    يمكنك بسهولة تجنب الاتصالات المقننة والشبكات العامة غير الآمنة التي تعرض بياناتك للخطر، من خلال تحديد شبكات Wi-Fi التي تستخدمها للنسخ الاحتياطي لبياناتك. هذا يحافظ على أمان عمليات التحميل الخاصة بك.
    إدارة الطاقة المخصصة




    الرابط


    *


    File size: 1.09 GB

    رابط الشركة

    *




  • aldswqi75
    Free Membership
    • Oct 2018 
    • 540 
    • 447 
    • 317 

    #2
    جزيل الشكر وبارك الله فيك
    Comment
    • هاني الكيالي
      Thread Author
      مجموعة الإدارة
      • Sep 2018 
      • 401 
      • 540 
      • 965 

      #3
      Originally posted by aldswqi75 View Post
      جزيل الشكر وبارك الله فيك
      بارك الله بك ياغالي
      Comment
      Working...
      X